Language english
english
Language Englishenglish Arabicarabic
Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Need for Speed Heat تقييم ومراجعة لعبة

لعبة Need for Speed Heat النسخة المطورة من سلسلة ألعاب Need for Speed الرائعة تظهر في ثوبها الجديد بمحاولة  إقتباس أبرز مزايا الإصدارات السابقة ودمجها سويا في لعبة تلبي كافة التطلعات، سواء محبي السباقات الشرعية والأحداث الرياضية الرسمية، أو كل من يبحث عن الفوضى وسباقات الشوارع العشوائية ومطاردات الشرطة التي تجبرك على استخدام كل مهاراتك للهروب بنجاح. فقط كل ما…

لعبة Need for Speed Heat النسخة المطورة من سلسلة ألعاب Need for Speed الرائعة تظهر في ثوبها الجديد بمحاولة  إقتباس أبرز مزايا الإصدارات السابقة ودمجها سويا في لعبة تلبي كافة التطلعات، سواء محبي السباقات الشرعية والأحداث الرياضية الرسمية، أو كل من يبحث عن الفوضى وسباقات الشوارع العشوائية ومطاردات الشرطة التي تجبرك على استخدام كل مهاراتك للهروب بنجاح. فقط كل ما هو عليك اربط حزام الأمان جيدًا و استعد لقراءة هذه المراجعة التي اعددناها مؤخرًا عن لعبة Need for Speed Heat.من حيث الايجابيات والسلبيات والتقييم النهائي لها.

3anqod بسعر مميز من موقع عنقود Need for Speed Heat   يمكنك الان تأجير لعبة

Forza Motorsport 6 أجر الان لعبة 

1- ايجابيات لعبة Need for Speed Heat

  • الرسوميات في اللعبة ممتازة وجميلة وتدور أحداث اللعبة  في Palm City والتي تشابه مدينة نيامي الأمريكية وسوف نجد اضاءة رائعة في الليل مع وجود لمبات نيون وانعكاسات الأضواء في الطرق الجانبية وتعد اللعبة مثيرة ومشوقة.
  • السباق في النهار يكون من أجل جمع الأموال أما في الليل تكون المشاركة في السباقات الممنوعة لفرض سمعتك ونشر اسمك. طريقة اللعبة وفي الليل تكون معرض لمطاردات الشرطة المستمرة والشرطة تكون أخطر وأصعب في الليل.
  • ستشعر أن سيارتك هو ملكك  سواءً شكليًا أو تحسين أدائها جميل ومتعمق. مع التحكم الأبسط.
  • لعبة  Need for Speed Heat متاحة الآن على أجهزة PS4 – XBOX One

لعبة Need for Speed: Heat

2- سلبيات لعبة Need for Speed Heat

  • التحكم في السيارات ثقيل بعض الشئ وإن كان الانزلاق في المنعطفات سهل عملية الارتطام بالأشجار أو الحواجز ليس مؤثر وتجدها لعبة سيارات واقعية وغير واقعية.
  • طور الأونلاين في اللعبة سطحي وليس جزء أساسي في اللعبة و تستطيع الانتظار ليشاركك الآخرين في السباق لكن غالبًا ستمل أو لن تجد أحدًا، والقصة عمومًا يستحسن تجاهلها.
  •  لم تكن نعومة الحركة في اللعبة مثل التي في ألعاب Gran Turismo و Forza.

تقييم لعبة Need for Speed: Heat

3- تقييم لعبة Need for Speed Heat

قام المطورين للعبة Need for Speed Heat باضافة بعض المزايا التي يبحث عنها عشاق السلسلة منذ فترة بداية من السباقات الليلية المثيرة ومطاردات الشرطة المثيرة وأضافت أيضا محتوى ضخم وتنوع كبير في عدد السيارات المتاحة وأدائها، ولكن تعد السباقات النهارية مملة ومكررة بشكل واضح وتعتمد بشكل أساسي على نوع السيارة عوضا عن المهارة إضافة ذلك وجود قصة سطحية بدون هدف وتجعل اللاعب يتقدم بسرعة في الأحداث أكثر وأكثر دون هدف واضح أو نهاية تستحق كل هذا الجهد.

ويمكنك الآن تأجير أجهزة البلايستيشن 4. 5، والأكس بوكس بأسعار مميزة، فقط عبر موقع عنقود لتأجير الألعاب الحديثة.

Leave a comment

Please wait...
The following product(s) was removed from your order because the delivery date past due,
to add this product(s) again with a new delivery date please click on the link(s) below,or close the box if you don't need this item(s) anymore.
Sorry, you can't order without rent items.

Submit your email to receive Amazing
Weekly offers & Discounts

from
recently Rented within 3 hours ago