مراجعة شاملة للعبة Deadpool لعبة حركية تقليدية بأسلوب ساخر

لعبة DeadPool أحد ألعاب المغامرات والقصص المصورة وكل بطل يظهر بشخصية وقدرات معينة  لكن البطل الوحيد الذي يتميز بطبعه هو DeadPool الذي يعتبر بطلا من نوعية اخرى الشخصية ذات البدلة الحمراء الضيقة الذي تمثل 99% من حواراته دعابات عن أي شيء وكل شيء، شاب مفتول العضلات من المرتزقة تتحول حياته بعد اكتساب قدرات خاصة بفضل العلم، قدراته التي سببت في انفصام للشخصية وتشوه في الجسد وقدرة على تجديد الخلايا تعرف معنا في السطور التالية على مراجعة وتقييم لعبة DeadPool

3anqod بسعر مميز من موقع عنقود DeadPool يمكنك الان تأجير لعبة

أجر الأن لعبة DeadPool بـ 88 جنية في الأسبوع

1- أحداث قصة  Deadpool

  • القصة جاءت هزلية وكلها سخرية وتخضع لقفزات غريبة لا يبررها سوى تواجد DeadPool بها، و لن يخجل من تزوير السيناريو كما يشاء فرصة لينسل فريق التطوير قائلين أنهم لايدرون نوايا الشخصية الرئيسية وما يمكن أن يفعل، بعيدا عن ذلك لن يستطيع DeadPool إخفاء عيوب اللعبة التي تحاول الظهور على كونها تجسيدا جيدا للقصص المصورة، ربما لاتفشل في ذلك إذ أنها تعرض الشخصية كما هي إلا أنها من جهة أخرى تفشل في تقديم تجربة لعب متزنة وممتعة، التحكم يعتمد على ميكانيكية ألعاب الأكشن الشهيرة، أستطيع أن أذكر على رأسها الإقتباسات الكثيرة من عالم Marvel قبلا، لديكم نوعان من الأسلحة، العادية والنارية إضافة للقنابل والألغام والفخاخ.
  • الأجهزة المتاحة للعبة Xbox One X, Xbox One, PS4 Pro (جهاز التقييم), PS4, PC

تقييم Deadpool

2- أسلوب اللعب في  DeadPool

 أسلوب اللعب في Deadpool مثير و مشوق واللعبة  تعلن عن نفسها بأنها لعبة ضخمة لكنها مجرد تجربة حركية تقليدية بأسلوب ساخر  وتتسلح شخصية ديدبول بالمسدسات و سيوف الكاتانا،ويقوم بالسخرية من الكليشيهات والاستعارات الخاصة بألعاب الفيديو مثلما يسخر من الأشخاص السيئين الذين يحملون أغراضاً حادة. وتم احضار هذه الشخصية إلى الـ 3D، والذي نجده يخوض في جدالات مع أصوات في رأسه، حتى أنه في مرحلة معينة يستطيع أن يُخرج فقاعات كلمات من رأسه المريض ليعبر عليها نهراً ساماً. تحتوي اللعبة على الكثير من الأفكار الإبداعية الذكية من خلال شخصية نولان نورث المتحمس الذي يقوم بالتمثيل الصوتي لشخصية ديدبول.

يحمل ديدبول معه جهاز تنقل ذهني يجعله يتنقل عبر مسافات قصيرة مثل Nightcrawler، وذلك من أجل صد الهجمات أو للهروب السريع عندما تتم محاصرتك. لكن الجانب السلبي هو أن زر الانتقال هو نفسه الذي يظهر فوق رأس الخصم لتفعيل سلسلة حركات خاصة، فإذا أخطأت التوقيت، قد تجد نفسك واقفاً وراءه بدلاً من أن تقوم بضربه. 

مراجعة Deadpool

3- الرسومات والصوتيات في DeadPool

رسوميات اللعبة جاءت متوسطة وجاء تصميم البطل ذو اللباس الأحمر أفضل ما في اللعبة فالأعداء والبيئات من جهتها عادية، الكثير منها عبارة عن مساحات فارغة مع ترتيب عشوائي للأتات وغيرها، الألوان باهتة وكل شيء يبدو متواضعا، الأخطاء التقنية في اللعبة قليلة والكثير منها معتاد ، التصاميم ليست متفردة إلا القليلة منها والتي تشير بعضها لألعاب مشهورة، واللعبة تتميز بحس DeadPool الكوميدي، الأفضل أن أحيطكم علما أن اللعبة تحتوي العديد من الألفاظ السيئة والإيحاءات الجنسية المخفية والصريحة وهي أشياء متعلقة بشخصية DeadPool.

4 – تقييم لعبة DeadPool

ديدبول  لعبة  ليست سيئة، لكنها ليست جيدة أيضاً، ولولا وجود بعض الأسرار المخبئة أو الأشياء القليلة القابلة للفتح (unlockables)، ليس هناك أي سبب يغريك حقاً لتعيد اللعبة مرة أخرى ما أن تنهيها. توصل لنا الشركة المطورة هاي مون الشخصية كما هى وتوصل الحس الفكاهي جيداً، لكن لا يوجد أبداً أي براعة في الحركة الموجودة في اللعبة ويمكنك تجربتها بنفسك.

ويمكنك الآن تأجير أجهزة البلايستيشن 4. 5، والأكس بوكس بأسعار مميزة، فقط عبر موقع عنقود لتأجير الألعاب الحديثة.

لعبة ديدبول

Leave a comment

Please wait...
The following product(s) was removed from your order because the delivery date past due,
to add this product(s) again with a new delivery date please click on the link(s) below,or close the box if you don't need this item(s) anymore.
Sorry, you can't order without rent items.

Submit your email to receive Amazing
Weekly offers & Discounts