Language english
english
Language Englishenglish Arabicarabic
Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

مراجعة لعبة Sackboy: A Big Adventure PS5

لعبة Sackboy: A Big Adventure الجديدة التي طرحتها شركة سوني ولكن هذه المرة على جهاز PlayStation 5 الجديد، وهي تابعة لمنصة LittleBigPlanet الخاصة بألعاب الفيديو الرائعة التي تم إنشاؤها بواسطة Media Molecule. وقد تم تطوير اللعبة بواسطة Sumo Digital، وهو نفس الأستوديو الذي عمل على LittleBigPlanet 3،والتي تقوم بتطوير الألعاب على منصة ثلاثية الأبعاد الجديدة .وسوف نتعرف معا في السطور…

لعبة Sackboy: A Big Adventure الجديدة التي طرحتها شركة سوني ولكن هذه المرة على جهاز PlayStation 5 الجديد، وهي تابعة لمنصة LittleBigPlanet الخاصة بألعاب الفيديو الرائعة التي تم إنشاؤها بواسطة Media Molecule. وقد تم تطوير اللعبة بواسطة Sumo Digital، وهو نفس الأستوديو الذي عمل على LittleBigPlanet 3،والتي تقوم بتطوير الألعاب على منصة ثلاثية الأبعاد الجديدة .وسوف نتعرف معا في السطور التالية على مراجعة وتقييم لعبة  Sackboy: A Big Adventure

3anqod بسعر مميز من موقع عنقود Sackboy: A Big Adventure يمكنك الان تأجير لعبة

أجر الأن لعبة Sackboy: A Big Adventure بـ 125 جنيه في الأسبوع

1- القصة في  لعبة  Sackboy: A Big Adventure 

  • تدور أحداث اللعبة حول شخصية Sackboy الفتى الذي يتحرك عن طريق القفز مثل لعبة Super Mario 3D World أو Crash Bandicoot ولكن بطريقة متطورة. بالاضافة الى وجود العديد من الشخصيات الزاهية والتي تم تسجيل أصواتها من خلال أصوات بعض المشاهير البريطانيين مثل Dawn French و Stephen Fry و Richard E Grant.
  • يقوم الفتى  Sackboy في مواجهة شخصية Vex الشرير الذي أفسد Craft World، وخلال القيام بالعديد من المهمات في اللعبة ستساعدك شخصية Scarlet، وسوف تقابل العديد من الشخصيات الغريبة على طول الطريق.

مراجعة لعبة Sackboy: A Big Adventure

2- أسلوب اللعب في لعبة  Sackboy: A Big Adventure

  • شخصية Sackboy تمتلك مجموعة متنوعة من الحركات في الترسانة الخاصة به، بجانب حركات اللكم و القفز والدحرجة وغيرها ومثل ألعاب LittleBigPlanet، وقفزة Sackboy عبارة عن طفوًا قليلًا بضغطة زر كاملة، في حين أن قدرة الرفرفة تمنحك المزيد من التحكم في وقت وكيفية الهبوط.
  • هناك الكثير من التحديات في اللعبة فهناك العديد من الطرق الواضحة والظاهرة وأخرى أماكن مستقلة بذاتها وفي مراحل اللعبة يتوجب عليك البحث عن مجموعة من المفاتيح المخفية في مناطق ضخمة، بعضها مبني حول العناصر التي تجدها كل مستوى، مثل الـ boomerang الذي يسمح لك بضرب الأعداء وجمع العناصر من بعيد، أو الأحذية المضادة للجاذبية والتي تتيح لك الطفو لفترة طويلة من الوقت.
  • اللعبة متاحة على أجهزة PS5, PS4 Pro, PS4 (جهاز التقييم)

تقييم لعبة Sackboy-A-Big-Adventure-image-illustration

3- الرسوم والصوتيات في لعبة  Sackboy: A Big Adventure 

تتضح المؤثرات الصوتية والموسيقى التصورية بشكل كبير في جعل تجربتك استثنائية على اللعبة، ففي كل مرحلة ستتمتع بأغنيات جذابة وحماسية أكثر أثناء اللعب، وبعض من هذه الأغاني هي من نوع أغاني البوب الكلاسيكية الشهيرة والتي تلهمك اثارة اللعب.

قصة لعبة Sackboy: A Big Adventure

4 – تقييم لعبة  Sackboy: A Big Adventure

لعبة SACKBOY: A BIG ADVENTURE من الألعاب المليئة بالحماس والمتعة والتحديات التي ستجعلك تنجذب إليها  فهي تجربة رائعة على جهاز PLAYSTATION 5 الجديد. وعلى الرغم من أن اللعب عبر الإنترنت غير متاح حاليًا،الا أن اللعبة لن تشعرك بأى نوع من أنواع الملل إذا قمت باللعب مفردك بدون إنترنت. ومع ذلك، وبالتأكيد سيكون هناك دعم للعب على الإنترنت في وقت لاحق من هذا العام. إذا كنت تبحث عن تجربة مشرقة لبدء رحلتك على PS5، فإن لعبة SACKBOY: A BIG ADVENTURE بلا شك هي الاختيار الأمثل.

ويمكنك الآن تأجير أجهزة البلايستيشن 4. 5، والأكس بوكس بأسعار مميزة، فقط عبر موقع عنقود لتأجير الألعاب الحديثة.

لعبة قصة لعبة Sackboy: A Big Adventure

Leave a comment

Please wait...
The following product(s) was removed from your order because the delivery date past due,
to add this product(s) again with a new delivery date please click on the link(s) below,or close the box if you don't need this item(s) anymore.
Sorry, you can't order without rent items.

Submit your email to receive Amazing
Weekly offers & Discounts

from
recently Rented within 3 hours ago