Language english
english
Language Englishenglish Arabicarabic
Cart

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

Tomb Raider Definitive Edition مراجعة لعبة

لعبة Tomb Raider Definitive Edition صدرت نسخة جديدة من اللعبة لمنصات الجيل الجديد Xbox One و PlayStation 4 وهي تعتبر نسخة محسنة أو مضاف اليها تفاصيل جديدة ولن تختلف بشكل كبير في ذلك الاتجاه عن ما صدر في العام الماضي مع اضافة الرسوميات الحديثة التي أضفت نوعا من الإثارة والتشويق لكل عشاق لعبة تومب رايدر  .وسوف نتعرف معا على أهم…

لعبة Tomb Raider Definitive Edition صدرت نسخة جديدة من اللعبة لمنصات الجيل الجديد Xbox One و PlayStation 4 وهي تعتبر نسخة محسنة أو مضاف اليها تفاصيل جديدة ولن تختلف بشكل كبير في ذلك الاتجاه عن ما صدر في العام الماضي مع اضافة الرسوميات الحديثة التي أضفت نوعا من الإثارة والتشويق لكل عشاق لعبة تومب رايدر  .وسوف نتعرف معا على أهم ايجابيات وسلبيات لعبة  Tomb Raider Definitive Edition النسخة المطورة.

3anqod بسعر مميز من موقع عنقود Tomb Raider Definitive Edition  يمكنك الان تأجير لعبة

أجر الان Playstation VR 

1- ايجابيات لعبة Tomb Raider Definitive Edition

  • سوف نجد تطوير جديد في اللعبة من حيث الدقة في العرض وهى 1080p والتي تختلف عن نسخة المنصات الخاصة بالعام الماضي التي كانت تعمل على 720p ويعد ذلك ممتاز في إظهار تفاصيل اللعبة بشكل أوضح وأفضل.
  • سوف نجد تحديث جديد في معدل الإطارات فمن من الواضح ان على الـXbox One معدل الإطارات ثابت على 30 اطار اما البلاي ستيشن 4 نجد ان معدل الاطارات أعلى بشكل كبير ليصل إلى 60 اطار كحد اقصي و يهبط في بعض الاحيان الى 50 إطار في الثانية. 
  • سوف تلاحظ تغيير بسيط في ملامح وجهه Lara Croft وهناك ايضا بعض التغييرات التي تظهر في الجروح وتفاصيل الاتربة والطين على جسد Lara وحصلت النسخة على تقنية TressFX التي تظهر بوضوح شديد جدا في شعر Lara. والفيزيائية في بعض التفاصيل تحسنت أيضا بشكل كبير.
  • النسخة تم اضافة اللغة العربية اليها ولا تلتزم بالشكل المعتمد عليه في توزيع اللغات حسب النطاقات التي تصدر بها اللعبة، وهناك العديد من اللغات التي يمكن تفعيلها على الكلام الخاص بالشخصيات او بالترجمة النصية بأسفل الشاشة.
  • لعبة Tomb Raider Definitive Edition متاحة الآن على منصة بلاي ستيشن 4 و Xbox One حاليا و لم تصدر للحاسب الشخصي.

تقييم لعبة Tomb Raider Definitive Edition

2- سلبيات لعبة Tomb Raider Definitive Edition

  • اللعبة لم تأت بجديد عن النسخة السابقة ولن تضيف اي شئ من ناحية القصة او اسلوب اللعب ولن تختلف بشكل كبير في ذلك الاتجاه عن ما صدر في العام الماضي.

3- تقييم لعبة Tomb Raider Definitive Edition

من يقوم بشراء اللعبة و لعبها في الوقت الحالي هو من يملك أي منصة من منصات الجيل الجديد سواء منصة بلاي ستيشن 4 و Xbox One حاليا وسيحصل على تجربة مشابه بشكل كبير جدا لتجربة الحاسب الشخصي من ناحية الرسوميات ولكنها لم تحقق المنتظر منها. 

ويمكنك الآن تأجير أجهزة البلايستيشن 4. 5، والأكس بوكس و بأسعار مميزة، فقط عبر موقع عنقود لتأجير الألعاب الحديثة.

مراجعة لعبة Tomb Raider Definitive Edition

Leave a comment

Please wait...
The following product(s) was removed from your order because the delivery date past due,
to add this product(s) again with a new delivery date please click on the link(s) below,or close the box if you don't need this item(s) anymore.
Sorry, you can't order without rent items.

Submit your email to receive Amazing
Weekly offers & Discounts

from
recently Rented within 3 hours ago